مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
المشاهدات : 36208
التعليقات: 0

شكرا جزيلا للأستاذ حسن جبران الفيفي ولكل من تعاون في انجاح حفل المعايدة والأمسية الشعرية

شكرا جزيلا للأستاذ حسن جبران الفيفي ولكل من تعاون في انجاح حفل المعايدة والأمسية الشعرية
https://www.alshaamal.com/?p=257568

من لايشكر الناس لايشكر الله
عندما كلفني رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية المتقاعدين بجازان لإعداد حفل معايدة وامسية شعرية في القطاع الجبلي لمنطقة جازان جلست أضرب اخماسًا في أسداس وأفكر كيف اقيم حفل معايدة وامسية شعرية تليق بأهل هذا القطاع الشرقي من منطقتنا الغالية منطقة جازان عندها تبادر إلى ذهني الاستاذ العزيز حسن جبران الفيفي هذا الرجل الكريم والمضياف والذي كان يقيم لنا على حسابه الخاص امسيات ومسامرات لمنتدى جازان ثقافةوادب وذلك بصفته عضوًا فيه.

عندها حزمت امري واتصلت عليه وتواصلت معه فرحب بالفكرة واشاد بها وبنجاحها قبل تنفيذها .

واعطاني هواتف شيخ شمل قبائل بلغازي الشيخ علي بن حسن بن مفرح غزواني
وهاتف الشيخ حسن مفرح غزواني شيخ قبيلة ال سليمان ثالب ببلغازي وعندما هاتفتهما وجدت منهما كل تعاون ومحبة واحترام.

وتم مع التواصل مع الاستاذ حسن جبران الفيفي وتم التخطيط والاعداد الجيد للمعايدة والأمسية والحمدلله نجحت نجاحا باهرًا وذلك بشهادة من حضر من المتقاعدين وغير المتقاعدين ونحمد الله على ذلك النجاح .

وصدق الله العظيم القائل في محكم التنزيل (قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ ۖ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ ) وقال النبي ﷺ من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

وتم دعوة جميع المتقاعدين من المحافظات الجبلية ًوقد حضر جميع المقاعدين وهناك انبهروا بحسن التنظيم والاعداد لهذه الامسية والاحتفالية الجميلة.

وعندما بدأت الامسية وحفل المعايدة رأيت الفرحة والابتسامة تعلوا شفاه جميع الحاضرين أدركت حينها أن أحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تطرد عنه جوعا، أو تقضي عنه دينا.

وتذكرت حديث الرسول الذي يقول فيه: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من أفضل العمل إدخال السرور على المؤمن تقضي عنه ديناً تقضي له حاجة تنفس له كربة”. صحيح الجامع (5773).
عندها قلت شكرا للاستاذ حسن جبران الفيفي وشكرا شيخ شمل قبائل بلغازي الشيخ علي بن حسن بن مفرح غزواني
وشكرا للشيخ حسن مفرخ غزواني شيخ قبيلة ال سليمان ثالب ببلغازي و شكرا لجميع الاخوة المتقاعدين والذين حضروا حفل المعايدة والأمسية الشعرية

و أكرر شكري وتقديري لكل من تعاون وساعد في انجاح حفل المعايدة والأمسية الشعرية والتي اقيمت في استراحة طاب المساء في محافظة العيدابي .

وأكرر شكري وتقديري لمشائخ وعراپف واعيان واهالي محافظة العيدابي
واشكر رئيس مجلس ادارة جمعية المتقاعدين بجازان الأستاذ ابراهيم بن محمد الحازمي واعضاء مجلس الادارة.
واشكر زملائي الإعلاميين وأصحاب الصحف الإلكترونية على جهودهم البارزة والواضحة للعيان في التعاون في نشر أخبار وفعاليات جمعية المتقاعدين بجازان اولا بأول.

بقلم ابراهيم النعمي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>