مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أدبي تبوك يحتفي باليوم الوطني التسعين للمملكة بعدة فعاليات

أدبي تبوك يحتفي باليوم الوطني التسعين للمملكة بعدة فعاليات
https://www.alshaamal.com/?p=116705
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2020 2:00 م                                    
37030
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

بمناسبة اليوم الوطني الــ”90″ للمملكة العربية السعودية ، يطلق النادي الأدبي بتبوك حزمة من الفعاليات الأدبية والشعرية ، تتضمن الفعاليات مسابقة شعرية وطنية بعنوان ” نيوم في عيون الحالمين ” كما تتضمن ندوة عن بعد يحاضر فيها عضو مجلس الشورى د. فهد العنزي وعضو هيئة التدريس بجامعة تبوك د. عائشة الزراع، في حين أنتج النادي فيلماً وثائقياً بهذه المناسبة.

وأوضح رئيس النادي الدكتور نايف الجهني أن الفعاليات تأتي احتفاء بالذكرى العظيمة التي يستعيد فيها أبناء المملكة ذكرى توحيد البلاد على يد المؤسس رحمه الله، وهم يعيشون واقعا جديداً، واقعاً حافلاً بالنماء والتطور، والقفزات العظيمة في مختلف المجالات وسجـــل حـــافل بتــــاريخ عظــــيم قــد تــرك أثرا كبيـــراً في القلــوب جــيل من بعــــد جيــل ، بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين .

ودعا الجهني أبناء تبوك والمملكة والمقيمين على أرضها للمشاركة في فعاليات النادي بهذه المناسبة، والتعبير عن مكنونات قلوبهم تجاه وطنهم قادتهم.
من جهته رفع المسئول الإداري بالنادي الأدبي أ.عبدالرحمن بن خلف العكيمي التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين لبلادنا الغالية وقال نحن نستذكر ذكرى عظيمة لملحمة التوحيد المجيدة التي سطرها المؤسس العظيم الملك عبدالعزيز يرحمه الله مشيدًا بما تحقق للمملكة من قفزات تنموية وتطويرية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>