مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

البركة الخيرية تكرم عدد من الموظفين الذين غادروا البركة وتركوا بصمة تشهد لهم

البركة الخيرية تكرم عدد من الموظفين الذين غادروا البركة وتركوا بصمة تشهد لهم
https://www.alshaamal.com/?p=119406
تم النشر في: 3 أكتوبر، 2020 4:48 م                                    
16870
0
فلاح الهاجري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فلاح الهاجري

أقامت جمعية البركة الخيرية يوم أمس حفل تكريم لعدد من الموظفين الذين غادروا “البركة ” وتركوا بصمة تشهد لهم وذلك تقديراً لما بذلوه من جهود مخلصة وتفان مشهود طيلة فترة عملهم بالجمعية ، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد الشلالي والمدير التنفيذي المكلف سعد الأحمري ، وعدداً من منسوبي الجمعية .
ونوه المهندس الشلالي خلال حفل التكريم بجهود المحتفى بهم على ما بذلوه من عطاء مقدر، حيث قاموا بالدور المناط بهم بوفاء وإخلاص، مؤكداً أن هذا التكريم هو بادرة وخطوة مستحقة تجاه كل من قدم عطاء وبذل الجهد لهذة الجمعية.
وأشار المهندس الشلالي إلى أن عطاءهم في العمل الخيري سيكون مستمراً بإذن الله، وكذلك بناءهم سيتواصل لخدمة وطنهم في مختلف المجالات التي سيعملون بها .
بدوره أكد المدير التنفيذي المكلف سعد بن محمد الأحمري أن التكريم هو مبدأ واستحقاق لمن بذل وأخلص وأعطى، كما أنه يعد لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الزملاء عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في مسيرة عملهم بالبركة الخيرية خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابي وأسهمت ولله الحمد في الارتقاء بمستويات الأداء في العمل الخيري وليس ذلك بمستغرب عليهم متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.
فيما نوه المكرمون بمسيرتهم التي حفلت بعطاء ممتد وأثر ، داعين زملائهم لمواصلة المشوار لخدمة البركة الخيرية في ظل النهضة التي يشهدها القطاع الثالث ، معربين عن بالغ امتنانهم لهذا التكريم الذي جاء تقديراً لسنوات عملهم، متوجهين بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وكافة منسوبي الجمعية لما تلقوه من دعم ومساندة خلال مسيرتهم العملية
بعد ذلك تم تسليم المكرمين الهدايا والدروع التذكارية بعدها التقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>