مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
المشاهدات : 30692
التعليقات: 0

سنقف مع وزارة التعليم .

سنقف مع وزارة التعليم .
https://www.alshaamal.com/?p=112349

في ضل جائحة كورونا التي هزت جميع مناشط العالم ، من تجارة وصناعة وزراعة وتعليم، بقيت الحرب على هذه الجائحة وهذا الفايروس قائم إلى هذه اللحظة .

نحن الآن على أبواب المدارس ولم يتبقى من المدارس إلا يوم واحد فقط ، قد وضعت لها وزارة التعليم مشكورة آلية محددة وأسمتها آلية التعليم عن بعد.

لم تتهاون وزارة التعليم مشكورة او غفلت عن دورها في التعليم ، كذلك لم تغفل دور المعلم الذي يبذل كل الجهد واضعاً أمام عيناه الأمانة المهنية ثم الأمانة العلمية التي يقدمها للطالب.
وهذا أن دل يدل على اهتمام المملكة بالتعليم من جميع جوانبه، واهتمت بالطالب ايضا وطريقة استقباله للتعليم و اهتمت ايضاً بولي الأمر في المناقشات وطريقة حل الواجبات والحفظ والفهم.

سمعنا الكثير ورأينا الكثير من الرسائل المحبطة التي تقلل من شأن المعلم والتعليم عن بعد ، ونحن نعرف أن هذه الرسائل رسائل مغرضة هدفها السخرية والتقليل من شأن التعليم في المجتمع.
نحن نعرف بأن المسؤولية ليست سهلة وأن الطريقة ليست بسيطة لكن مالمانع لو نجرب ونثق في وزارة التعليم فيما تقدمه لأبنائنا الطلاب؟
وثقنا فيهم منذ أن كانت وزارة معارف قائمة بكل ماتقتضيه عليه من مسؤلية فكيف الآن لا نثق وهي قد طورت المناهج بما يتماشى مع التغيير والاحتياجات في المجتمع وحتى سوق العمل.
كلنا الآن نقف ونشد على يد وزارة التعليم ونقول نحن معك قلباً وقالباً.

 

🖊بقلم الإعلامي/عبدالرحمن بن مرشد

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>