مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

عمليات تعقيم وتطهير مرافق الإدارة استعداداً لاستقبال موظفات دار تربية الأحساء

عمليات تعقيم وتطهير مرافق الإدارة استعداداً لاستقبال موظفات دار تربية الأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=100741
تم النشر في: 1 يونيو، 2020 4:08 م                                    
19047
0
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير بن جمعة الغزال

استئنافاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحماية من انتشار العدوى واستعداداً للعودة إلى مقر العمل وتهيئة المكاتب ومبنى الإدارة للموظفات نفذت وحدة الخدمات المساندة في دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء بالتعاون مع قسم خدمة البيئة في أمانة الأحساء عملية التعقيم وذلك يوم السبت الموافق ٧/ ١٠ /١٤٤١ه على مرحلتين المرحلة الاولى مع شركة التشغيل ايوان والمرحلة الثانية اشمل بالتعاون مع قسم خدمة البيئة في امانه الاحساء بتنسيق بين مسؤولة الخدمات المساندة في الدار هاجر فرج العنبر ومسؤول الأمانة وليد الصياح.
ومن خلال العملية تم تعقيم الإدارة وصالة الاستقبال والمسرح شاملة المكاتب الإدارية وأثاثها والأبواب ودورات المياه مع تعقيم النادي الصغير واجزاء من السكن والمطبخ الرئيسي وملحقاته وخلف السكن بإشراف اريج الحليو ومتابعة مسؤولة الخدمات وتم تجهيز طاولة استقبال تحتوي على قفازات ومعقم وكمامات ..
وشكرت العنبر أمانة الأحساء لتعاونها المعتاد مع مشاريع الدار ومساهماتها الفاعلة في خدمة المجتمع والمشاركة في الحد من انتشار العدوى في بيئة العمل .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>