مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

جمعية أجياد بمكة تنظم سلسلة من الكلمات الدعوية عبر التطبيقات الالكترونية

جمعية أجياد بمكة تنظم سلسلة من الكلمات الدعوية عبر التطبيقات الالكترونية
https://www.alshaamal.com/?p=102729
تم النشر في: 14 يونيو، 2020 2:02 م                                    
21705
0
حمود بن حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
حمود بن حميد

تنظم جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة سلسلة من الكلمات الدعوية عن بُعد عبر البث المباشر من خلال التطبيقات الالكترونية, حيث يشارك في تقديمها نخبة من الدعاة الرسميين بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة.

وتأتي الكلمات الدعوية التي انطلقت يوم 15 شوال الجاري بإشراف مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة, وتضم مواضيع عدة في العقيدة والصلاة والأمن وحفظ الوقت.

وتهدف إلى استغلال أوقات المجتمع بما يعود عليهم بالنفع والفائدة خلال بقائهم في المنازل تطبيقاً لقرار منع التجمع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضحت الجمعية أن من أراد مشاهدة الدروس والمحاضرات يمكنه ذلك من خلال الدخول على قناة الجمعية على موقع اليوتيوب عبر الرابط: https://cutt.us/vwg9d .

يذكر أن جمعية أجياد للدعوة والإرشاد جمعية متخصصة في توعية الحجاج والمعتمرين وسكان منطقة الحرم المكي, من خلال تنفيذ عدد من البرامج العلمية والمحاضرات الإيمانية والمبادرات التطوعية

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>