مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

اختتام مسابقة الإعلامي يحيى عبيري لأجمل صورة

اختتام مسابقة الإعلامي يحيى عبيري لأجمل صورة
https://www.alshaamal.com/?p=103201
تم النشر في: 17 يونيو، 2020 5:43 م                                    
18857
0
عبده قحل
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبده قحل

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود، اختتمت مسابقة الإعلامي “يحيى عبيري لأجمل صورة” والتي تهدف إلى تحفيز كافة فئات المجتمع من داخل المملكة والوطن العربي على إبراز مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي والإستثمار الأمثل لأوقاتهم في ظل أزمة كورونا.

وجدير بالذكر أن المسابقة حظيت بدعم كبير من عدة جهات، تمثلت في شركة بطاقة الرعاية الصحية ومراكز كوارتز الدولية ومجموعة محلات الإعلامية الاستاذة فاطمة السبيعي وماركة عبايات فلوات للمصممة المتميزة نوال العتيبي وعطور فوز وكذلك مجموعة غرشة للعطور ومتجر الأحمدي ، وذلك سعياً منهم في إثراء دورهم في دعم وتشجيع المواهب.

وكما شهدت المسابقة رعاية إعلامية من قبل العديد من الصحف والمنابر الإعلامية وصحيفتنا( ……) إحدهم وذلك من منطلق حرص الصحيفة على إبراز مثل هذه المسابقات التي تثري روح المنافسة بين الأفراد.

ولقد تجاوز عدد المشاركين في المسابقة ٣٥٠ مشارك تضمنت عدة صور متنوعة ومميزة مما كان يتطلب من لجنة التحكيم الممثلة من : الإعلامي يحيى عبيري، الإعلامية فاطمة العتيبي، الإعلامية والمصورة رباب عبدالمحسن، بذل المزيد من الجهد في اختيار الصور الفائزة بعد تطبيق شروط المسابقة.

و جاءت النتائج على النحو التالي :
حصل على الجائزة الذهبية والتي كانت من اختيار لجنة التحكيم المصور : رائد بن سلمان السويلم من المنطقة الشرقية.
المركز الأول المصورة أميرة مساعد
المركز الثاني حصل عليه المصور أحمد السلمي
المركز الثالث المصورة أميرة الحارثي
المركز الرابع المصورة فاطمة حسين العامر
المركز الخامس المصورة عائشة عريشي
المركز السادس المصور أحمد فايز
الجدير بالذكر أن محاور المسابقة كانت تتمحور حول تصوير الطبيعة، تصوير الأشخاص، تصوير الأبيض والأسود، فيما تأهلت 40 مشاركة للمصورين بالكاميرا الاحترافية والجوال.

وفي ختام المسابقة قدم الإعلامي يحيى عبيري الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود على رعايته الكريمة لهذه المسابقة وحرصه المتواصل على دعم أبناء الوطن العربي من شباب وشابات وما هذه الرعاية إلا إحدى هذه المبادرات التي تميز سموه الكريم بتبنيها وواصل الأستاذ يحيى شكره للجنة التحكيم على جهودها الكبيرة في التنسيق والترتيب وكذلك لجميع الرعاة المقدمين للجوائز وكذلك الرعاة الإعلاميين ولجميع من شارك في هذه المسابقة التي شهدت تنافس شيق لفت الأنظار.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>