مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

الحسام يتفقد مشروع صالة الألعاب بفراشة المندق

الحسام يتفقد مشروع صالة الألعاب بفراشة المندق
https://www.alshaamal.com/?p=106917
تم النشر في: 17 يوليو، 2020 3:20 م                                    
15549
0
جزاء الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
جزاء الشويلعي

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مشروع صالة الألعاب والترفيه بمنتزه الفراشة بالمندق اليوم الثلاثاء ١٤٤١/١١/٢٣ هـ ، وذلك ضمن زياراته الميدانية للمتنزهات والمواقع السياحية بالمنطقة .

وأطلع سموه على سير العمل في صالة الألعاب والنادي الرياضي الذي تنفذه مؤسسة وسام البادية ويجري حالياً وضع اللمسات الأخيرة حيث يعد المشروع الأكبر بالمنطقة الخاص بالألعاب والترفيه .

واستمع سمو الحسام لشرح مفصل عن المشروع من قبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة وسام البادية الأستاذ عبدالله الزهراني حيث أطلع سموه على مايحويه المبنى من إمكانات حديثة ومتطورة والتي تشمل صالة ترفيهية وألعاباً إلكترونية وكهربائية خاصة بالأطفال ونادياً نسائياً بالإضافة لمطاعم ومقاهي وصالة لكبار الشخصيات كأول مركز متطور ترفيهي خاص بالمنطقة

من جانبه أبدى سمو الأمير حسام إعجابه بالمشروع وطريقة تنفيذه حيث ذكر أن هذا المشروع من أفضل الأماكن التي تحتوي ألعاباً ترفيهية وصفها بالجميلة ، و مشيداً بجهود البلدية ومؤسسة وسام البادية على جهودها في تطوير الحديقة وما تتضمنه من فعاليات وبرامج تلبي رغبات مختلف فئات المجتمع .

الجدير بالذكر تستمر فعاليات وسام البادية ٢ حتى ٢٩ ذو الحجة مع العديد من البرامج و الجوائز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>