مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

( 37 ) ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” في الشرقية

(  37 ) ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” في الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=107050
تم النشر في: 18 يوليو، 2020 6:16 م                                    
38225
0
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير بن جمعة الغزال

قالت التجمع الصحي الأول قي الشرقية أن إجمالي عدد المستفيدين من خدمات عيادات “تطمن ” في الشرقية بلغ (37 )ألف مستفيد وذلك خلال الشهر الأول منذ بدء العمل بها .

وأضاف أن خدمات عيادة “تطمن” تُقدم من خلال ” 16 عيادة ” تطمن ” موزعة جغرافياً على محافظات المنطقة الشرقية على النحو التالي ( مركز صحي الشفاء بالدمام ومركز صحي ابن الهيثم برأس تنورة ،مستشفى القرية العليا العام، مستشفى الأمير سلطان بمليجة ،مستشفى عنك العام ، مستشفى الرفيعة العام ، مستشفى سلوى العام، مركز صحي وسط الجبيل ،مركز صحي الجسر بالخبر، مستشفى البطحاء العام ،مستشفى الأمير سلطان بعريعره ،مركز صحي بقيق، مستشفى الخفجي العام، مركز صحي العوامية، مستشفى النعيرية العام و مستشفى صفوى العام).

تجدر الإشارة أن عيادات “تطمن” مخصّصة لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) المتمثلة في إرتفاع درجة الحرارة، وقد يرافقها ضيق في التنفس، أو سعال. وهي متاحة للجميع من مواطنين ومقيمين أو مخالفي نظام الإقامة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>