مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

انطلاق رحلات الباص السياحي المجانية بفعاليات وسام البادية ٢

انطلاق رحلات الباص السياحي المجانية بفعاليات وسام البادية ٢
https://www.alshaamal.com/?p=107721
تم النشر في: 23 يوليو، 2020 6:47 م                                    
23555
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

من منطلق دور القطاع الخاص التكاملي مع الجهات الحكومية في دعم النشاط السياحي والترفيهي بمنطقة الباحة وبالشراكة بين شركة ام القرى ومؤسسة وسام البادية ومتحف الديرة وبإشراف مباشر من محافظة المندق وبلدية المحافظة تم تأمين باص سياحي لزوار المنطقة ، لإستمتاع المصطافين بالمناظر الجميلة و الخلابة بمنطقة الباحة والاطلاع على التراث الشعبي والمواقع الأثرية بالمنطقة .

من جهته بين رجل الأعمال أحمد العويفي بأن هذه المبادرة واجب وطني لخدمة المنطقة وسياحتها وامتداداً لجهود سمو أمير منطقة الباحة بالقطاع السياحي والترفيهي في منطقة الباحة .

مقدماً شكره لمؤسسة وسام البادية وماتقوم به من من خلال تنظيم وتنفيذ البرامج الترفيهية و السياحية خدمة للمنطقة والزائرين من داخل المملكة وخارجها .
الجدير بالذكر بأن إنطلاق الباص يومياً من حديقة الفراشة من الساعة ٥ مساءً و العودة في الساعة ٧ مساءً باتجاه متحف الديرة كـ مرحلة أولى ، فيما يجري الإعداد لزيارة مواقع اخرى بعد الترتيب لذلك فيما تقدم هذه الخدمة بالمجان هدية للزائرين لمنطقة الباحة وفعاليات وسام البادية ٢ بحديقة الفراشة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>