مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

أمير القصيم رئيسا فخريا للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ” تدارك ” ببريدة

أمير القصيم رئيسا فخريا للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ” تدارك ” ببريدة
https://www.alshaamal.com/?p=108072
تم النشر في: 26 يوليو، 2020 5:06 م                                    
18955
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

وافق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على الرئاسة الفخرية للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بمدينة بريدة ” تدارك ” .

وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ فيصل بن محمد الفوزان عن سعادته وكافة منسوبي الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بموافقة سمو أمير منطقة القصيم على تولي الرئاسة الفخرية للجمعية ، واعتبر ذلك دعماً كبيراً لنشاطات الجمعية ودافعاً مهماً لأداء رسالتها التوعوية وتحقيق تطلعات ولاة الأمر في جعل المملكة خالية من التدخين .

وقال سعدت الجمعية طوال السنوات الماضية بدعم سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ، حيث شهدت الجمعية خلال تلك الفترة قفزات نوعية بفضل خبرته وبعد نظره وحكمته التي يمتاز بها ، حيث يحث سموه دائماً على الأنشطة التي تعزز من صحة البيئة وتكافح الظواهر السلبية في المجتمع ، متمنياً أن تحقق الجمعية برئاسة سموه توسعا كميا وكيفيا يسهم في ترسيخ ثقافة مكافحة التدخين .
وأفاد أن جهود ولاة الأمر في تعزيز الصحة ومكافحة التدخين تجد دعماً كبيراً في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – إذ تم في هذا العهد المبارك إصدار نظام مكافحة التدخين ولائحته التنفيذية والذي وضع المملكة ضمن أوائل الدول التي بدأت بتفعيل الاتفاقية الإطارية لمكافحة التدخين التابعة لمنظمة الصحة العالمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>