مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

الصحة تنهي فحص جميع المكلفين لخدمة حجاج بيت الله الحرام

الصحة تنهي فحص جميع المكلفين لخدمة حجاج بيت الله الحرام
https://www.alshaamal.com/?p=108498
تم النشر في: 29 يوليو، 2020 5:47 م                                    
14170
0
وكالة الأنباء السعودية
صحيفة الشمال الإلكترونية
وكالة الأنباء السعودية

أتمت الصحة فحص كورونا لكافة المكلفين بالعمل في المشاعر المقدسة في موسم حج هذا العام من جميع القطاعات الحكومية والخاصة وذلك للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا كوفيد ١٩ وجاهزيتهم لخدمة ضيوف الرحمن .

حيث تأتي هذه الخطوة إستكمالاً للإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الصحة لتنفيذ الخطة الصحية المعتمدة للحج وفق أعلى المعايير وبما يضمن سلامة وراحة ضيوف الرحمن والمكلفين لخدمتهم خلال موسم الحج ، سعياً للخروج بموسم حج صحي وآمن ، خاصةً في ظل هذه الظروف الصحية العالمية إثر جائحة كوفيد 19 .

ودعت الصحة ضيوف الرحمن والمشاركين في الحج إلى الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية من تباعد إجتماعي ولبس الكمامة والحفاظ على النظافة الشخصية لضمان سلامة الجميع

كما أهابت الصحة بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام بإتباع السلوكيات الصحية السليمة والإلتزام بالإرشادات والنصائح الطبية التي أصدرتها الوزارة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجنب الإصابة بالأمراض، بإذن الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>