مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

“آدم” معرض افتراضي لفناني جسفت عسير

“آدم” معرض افتراضي لفناني جسفت عسير
https://www.alshaamal.com/?p=110018
تم النشر في: 11 أغسطس، 2020 10:38 ص                                    
57846
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشنت الجمعية الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بعسير معرض “آدم” التشكيلي لمنسوبيها ضمن برامج صيف عسير لهذا العام 2020 التي تقيمها افتراضياً تماشياً مع البروتوكولات الاحترازية لوزارة الصحة بسبب الظروف الراهنة التي أدت إلى التباعد الإجتماعي لمنع انتشار مرض COVID-19.
واحتوى المعرض على عدد من الأعمال الفنية التشكيلية المسندية التي مثلت “الرسم، والتصوير التشكيلي، والفن الرقمي، والجرافيك، والكولاج” وفق اتجاهات، ومواضيع، وتقنيات فنية متنوعة.
ولتبادل الأفكار والتجارب، وتكريماً لبعض الأسماء المعروفة في الساحة الفنية التشكيلية السعودية قدمت الجمعية الدعوة إلى ضيوف شرف المعرض من مختلف مدن المملكة؛ يمثلهم الفنانون “إبراهيم الفصام من الرياض، والدكتور عصام عسيري من جدة، ومفرح عسيري من أبها، وصالح النقيدان من عنيزة، ومنصور الشريف من المدينة المنورة، وفيصل الخديدي من الطائف”.
وذكر المشرف على المعرض نائب مدير جسفت عسير الفنان سلطان عسيري بقوله “ها نحن نطل عليكم بالجمال رغم جائحة كورونا، نحن موجودين بكل قوة، وفي أي محفل، فتحت كل الظروف يأتي الإبداع والتميز”، مضيفاً بأن المعرض يأتي ضمن باكورة برامج تشكيلية هادفة تحقق رغبات وتطلعات أعضاء جسفت عسير وعضواتها، وأن المعرض يأتي بعد إقامة معرض “حواء” لفنانات جسفت عسير”.
يذكر أن معرض “آدم” مثله عدد من فناني الجمعية؛ وهم: سيف الدين سيد، وسعيد سعييد، وعلي مرزوق، وسلطان عسيري، وعبد الله البارقي، وحسين الأسمري، وعبد الخالق آل زيد، وعلاء ناجي، ومحمد الحترشي، وحسين شاهر، وخالد الشهراني، ومازن القحطاني، وصديق كشاف، وعبد العزيز العواجي، وعلي المشيخي، وعلي سلمان، ومعيض الهاجري (رحمه الله)، إضافة إلى مصمم المعرض الفنان سعد الأحمري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>