مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
أخبارالمناطق

رئيس بلدية العالية يقوم بجولة تفقدية لمشروع الخط الرابط بالطريق الدولي

رئيس بلدية العالية يقوم بجولة تفقدية لمشروع الخط الرابط بالطريق الدولي
https://www.alshaamal.com/?p=110473
تم النشر في: 16 أغسطس، 2020 7:47 م                                    
76454
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفقد رئيس بلدية مركز العالية التابع لمحافظة صبيا المهندس غصاب بن نايف العتيبي صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/١٢/٢١ هجري ، يرافقه رئيس المجلس البلدي الأستاذ / يحي بن مسدف حامظي ورئيس الشئون الفنية الأستاذ / علي بن حسين العشي، مشروع إنشاء الطريق الرابط بين مركز العالية والطريق الدولي على امتداد نحو ٣ كيلو و٧٠٠ متر وبعرض ٣٠ متراً .
واطلع المهندس العتيبي على سير العمل في المشروع واستمع لشرح من مقاول المشروع حول ما تم انجازه خلال المرحلة الأولي للمشروع الذي تم تصميمه بطريقة هندسية معتمدة على الدوران والمحاور والتي تخدم قرى الشعافة والحوامظة وشهدة والدهناء والعالية ، حاثاً مقاول المشروع على الإسراع بإنجاز العمل حسب المدة المحددة للمشروع .
كما انه تم طرح مرحلة ثانية للطريق بطول ٢ كيلو يرتبط مع حزام العالية وهيا قيد الترسية ويكتمل المشروع ولتكون العالية من أول المراكز المرتبطة بالطريق الدولي .
وأوضح المهندس العتيبي أن بلدية العالية تعمل جاهده لتطوير وتنوع مشروعاتها البلدية بالمركز والقرى التابعة مؤكدا أن البلدية تتابع جميع مشاريعها متابعة دورية وبشكل دقيق جداً ومستمر , ومشدداً على أن البلدية لن تتهاون في تطبيق الأنظمة بحق أي مقاول لا يلتزم بالجداول الزمنية أو نسب الإنجاز لأي مشروع من مشاريعها التي تهدف إلى خدمة أهالي المركز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>