مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
أخبارالمناطق

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة ينفذ أكثر من(٥٠٠٠) منشطاً ميدانياً وتوعوياً خلال إجازة عيد الأضحى

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة ينفذ أكثر من(٥٠٠٠) منشطاً ميدانياً وتوعوياً خلال إجازة عيد الأضحى
https://www.alshaamal.com/?p=110483
تم النشر في: 16 أغسطس، 2020 11:41 م                                    
18892
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤١هـ، عدداً من المناشط لتوعية فئات المجتمع خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك بأهمية الالتزام بالتعليمات الصحية والتدابير الوقائية، والإجراءات الاحترازية والتي بلغت أكثر من (١٦٧٨) جولة توعوية و (١٢٠١) لوحة توعوية عبر اللوحات والشاشات المختلفة في عموم المنطقة، وأيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
كما تم نشر المحتوى التوعوي الوقائي عبر الوسائل المتاحة كالشاشات الإلكترونية واللوحات الإرشادية بكافة أنواعها، ومنصات السوشل ميديا مستهدفة أكثر من ( ٢,٧٣٢,٠٠٠) مشاهدة وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وكان لهذا التعاون المثمر مع الجهات الحكومية والأهلية الأثر الملموس في التوعية والجهود الوقائية.
الجدير بالذكر أن فرع الرئاسة نفذ منذ بداية الإجازة قرابة ( ٣٤٧٢) جولة ميدانية، لتنبيه الناس للصلاة وتوعيتهم بأهمية الالتزام بالتعليمات والبعد عن التجمعات ولبس الكمامات والمحافظة على التباعد المكاني والاجتماعي.
من جهته أبَان فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، أنه يتم تنفيذ هذه المناشط بناء على خطط ميدانية وتوعوية بتوجيهات من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند حفظه الله المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده أيدهم الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>