مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
أخبارالمناطق

جمعية أجياد للدعوة تكرّم الفائزين في مسابقة حفظ السنة الإلكترونية

جمعية أجياد للدعوة تكرّم الفائزين في مسابقة حفظ السنة الإلكترونية
https://www.alshaamal.com/?p=110525
تم النشر في: 17 أغسطس، 2020 11:48 ص                                    
13369
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة، الفائزين بمسابقة ” حفظ السنة” الالكترونية بمبالغ نقدية, حيث أن المسابقة تهدف إلى تحفيز النشء والأطفال على حفظ السنة النبوية.

وتأتي المسابقة تحت إشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، مساهمة من الجمعية لتفعيل ملتقى مكة الثقافي، والذي دشّنه أمير المنطقة خالد الفيصل هذا العام تحت شعار “كيف نكون قدوة بلغة القرآن”, وهي عبارة عن تسجيل مقطع فيديو من قبل المتسابق وهو يلقي فيه حديثًا عن النبي –عليه الصلاة والسلام-.

وضمت المسابقة فرعين الأول من عمر عشر سنوات وحتى الثانية عشرة، والثاني من عمر ثلاث عشرة وحتى الخامسة عشرة؛ حيث تم اختيار عشرة فائزين من كل فرع بناءً على المعايير التي تم الإعلان عنها سابقاً وهي وضوح الصوت والصورة، والالتزام باللغة العربية الفصحى، والبراعة في الإلقاء وفي الخطابة واستخدام لغة الجسد.

وتهنئ الجمعية الفائزين العشرين في المسابقة سائلة الله لهم التوفيق والسداد, كما تشكر جميع المشاركين في المسابقة وتؤكد في الوقت ذاته أنه بصدد إطلاق عدد من المسابقات الالكترونية لعموم المجتمع, وتهيب الجميع بمتابعة حساباتها الالكترونية في وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة جميع برامجها ومسابقاتها المتنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>