مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 5 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
أخبارالمناطق

محافظ الداير يلتقي مدير عام مياه جازان لمتابعة مشاريع المياه بالمحافظة ومشروع سقاية مزارع البن .

محافظ الداير يلتقي مدير عام مياه جازان لمتابعة مشاريع المياه بالمحافظة ومشروع سقاية مزارع البن .
https://www.alshaamal.com/?p=110652
تم النشر في: 17 أغسطس، 2020 10:48 م                                    
16679
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ناقش اليوم محافظ الداير الاستاذ نايف بن ناصر بن لبدة مع مدير عام المياه بمنطقة جازان، المهندس بندر بن جبر ، مشاريع المياه بالمحافظة و سبل تلافي انقطاعات المياه، بحضور رؤساء المراكز و مهندسي المشاريع و أعضاء المجلس المحلي،في إطار اللقاءات التي يعقدها لمتابعة المشاريع التنموية في المحافظة.
وعقد محافظ الداير اجتماعا مطولا بصالة الاجتماعات مع مدير عام المياه بالمنطقة، مستعرضا أهم المشاريع القائمة تحتاج إلى صيانة و المشاريع المستقبلية، مؤكدا مدير عام المياه أنه تم تنفيذ العديد من المشاريع لربط المحافظة بشبكات التوزيع.
وناقش الاجتماع مواضيع المتعلقة بالمقاولين و ضرورة زيادة عدد الصهاريج لضمان سرعة ايصال المياه.
كما ناقش محافظ الداير سير مشروع سقاية مزارع البن بالمحافظة،وضمان شمول المشروع العدد الأكبر من المزارع من أجل دعم جهود المزارعين و تحقيق تطلعات الوطن من هذا المنتج الإقتصادي الهام في ظل دعم القيادة واهتمامها به.
وأكد محافظ الداير أن الاجتماع جاء بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه ، مُشدداً على ضرورة معالجة مشاكل المياة بالمحافظة ومضاعفة الجهود والحرص على إنهاء جميع المشروعات في وقتِها المحدد ومتابعة المشروعات المتعثرة وبحث إعادة ترسيتها وتنفيذها بما يضمن تطوير وتنمية المحافظة وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>