مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

محافظ صامطة يبحث مع مدير مكتب التعليم بالمحافظة خطط العام الدراسي ١٤٤٢هـ

محافظ صامطة يبحث مع مدير مكتب التعليم بالمحافظة خطط العام الدراسي ١٤٤٢هـ
https://www.alshaamal.com/?p=110751
تم النشر في: 18 أغسطس، 2020 7:26 م                                    
13159
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة في مكتبه بالمحافظة صباح اليوم مدير مكتب “تعليم المحافظة” الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي.
ونوه محافظ صامطة بحرص واهتمام سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على مسيرة التعليم في المنطقة وتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن.
بدوره نقل”الصميلي” شكر وتقدير المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي للمحافظ على دعمه لمسيرة التعليم ومنسوبيه ومنسوباته بمدارس مكتب تعليم صامطة.
واستعرض الخطط والآليات والبرامج التي تنفذ لانطلاقة العام الدراسي ١٤٤٢هـ وبدعم من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا واستمرار العملية التعليمية للطلاب والطالبات عن بعد وسلامة الكادر التعليمي بجميع مدارس المكتب.
وثمن “الصميلي” الدعم الذي يحظى به القطاع التعليمي في المحافظة من قبل”زعلة”وفق توجيهات وتطلعات سمو أمير منطقة جازان وسمونائبه.
من جهته أثنى”زعلة”على الجهود التي يقوم بها التعليم في المحافظة وأوصى مدير مكتب تعليم صامطة ببذل المزيد من الجهود للرفع من مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات عن بعد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>