مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
أخبارالمناطق

شرطة الرياض تطلق مبادرة للجودة الشاملة (مُتقنْ)

شرطة الرياض تطلق مبادرة للجودة الشاملة (مُتقنْ)
https://www.alshaamal.com/?p=111404
تم النشر في: 23 أغسطس، 2020 7:44 م                                    
71197
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

انطلقت صباح اليوم الأحد الموافق ١٤٤٢/١/٤هـ مبادرة شرطة منطقة الرياض للجودة الشاملة (مُتقنْ) والتي تتضمن حزمة من البرامج والمحاضرات المتنوعة للمنسوبين والمنسوبات من عسكريين ومدنيين في مختلف المجالات الإدارية والتطويرية، تهدف إلى تحسين مستوى الكفاءة وتطوير الأعمال وفق متطلبات العمل الأمني والجنائي والإداري.
حيث تليت آياتٌ من الذكر الحكيم ثم ألقى سعادة مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري كلمته الافتتاحية رفع خلالها الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز على حثهما واهتمامهما “حفظهما الله” لكل ما من شأنه الارتقاء بكفاءة الأداء وتأهيل وتطوير منسوبي ومنسوبات شرطة منطقة الرياض، مثمّناً لمعالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي دعمه المستمر والمتواصل للارتقاء بمنظومة العمل الأمني.
كما تطرق اللواء المطيري لمفاهيم الجودة الشاملة وانعكاساتها على مهنية منسوبي ومنوسبات شرطة منطقة الرياض والتي تتماشى مع برامج التطوير والتدريب المستمر سعياً لتحقيق الأهداف المرجوة والوصول إلى الجودة في مخرجات العمل الأمني ميدانياً وإدارياً.
واضاف مدير شعبة الجودة بشرطة منطقة الرياض المقدم دكتور/ علي بن ابراهيم الخريجي في تقديمه لمبادرة (متقن) بأنها تهدف من خلال برامجها إلى تطوير الكوادر البشرية وتستمر على مدى خمسة أيام بمحاور ومواضيع متنوعة للمهارات الوظيفية، يقدمها عدد من المنسوبين من ذوي الخبرة والكفاءة، والتزام الجميع من محاضرين ومتدربين بتطبيق البروتوكولات الاحترازية المعتمدة للحد من انتشار فايروس كورونا.
وقصَّ سعادته الشريط إيذاناً بانطلاق المبادرة وذلك بالقاعة الرئيسية بمقر مديرية الشرطة بمجمع قصر الحكم الإداري، بحضور سعادة نائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن خالد العتيبي وسعادة مساعد مدير شرطة منطقة الرياض لشؤون الأمن اللواء منصور بن ناصر العتيبي وعدد من الضباط والمختصين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>