مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعسير تعقد اجتماع مع مديري الفروع والمكاتب بالمنطقة

الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعسير تعقد اجتماع مع مديري الفروع والمكاتب بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=111580
تم النشر في: 24 أغسطس، 2020 11:00 م                                    
37952
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

عقد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير برئاسة الأستاذ “هادي بن عايض الشهراني” مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة اجتماعاً عن بعد لمديري ومديرات الإدارات والفروع والمكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة .
وقد أوضح “الشهراني” أن الاجتماع تناول مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام للارتقاء بفرع الوزارة بالمنطقة وعوامل تجويد الأداء بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ، إضافة إلى الاطلاع على أبرز ما تم في جميع الفروع خلال الفترة الماضية  فضلاً عن دورها الريادي في تعزيز وتكامل العمل الاجتماعي .
وأضاف “الشهراني” أن الاجتماع تضمن كذلك شرح وتوضيح لمادة ( سنصل للتميز ) والتي قدمت في وقت سابق لمديري الإدارات الحكومية بمنطقة عسير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير وذلك بهدف العمل علی تطوير برامج وخدمات الفروع بالمنطقة .
وفي ختام الاجتماع حث “الشهراني الجميع على ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهد من أجل استمرارية تميز فرع الوزارة بالمنطقة ولتقديم أرقى الخدمات للمستفيدين .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>