مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

الصحة والبريد توقعان إتفاقية ” البريد الدوائي”

الصحة والبريد توقعان إتفاقية ” البريد الدوائي”
https://www.alshaamal.com/?p=112885
تم النشر في: 1 سبتمبر، 2020 5:18 م                                    
18650
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

وقعت وزارة الصحة ومؤسسة البريد السعودي إتفاقية توصيل الأدوية لمنازل المرضى التابعين لمستشفيات وزارة الصحة ومراكزها الصحية وذلك إستمرارا لتطوير العلاقة عبر ما يسمى خدمة الميل الأخير التي يقدمها البريد السعودي، وتهدف الإتفاقية إلى التغطية وبشكل تدريجي لما يقارب 284 مستشفى ومركز طبي في مختلف مناطق المملكة سعياً إلى إيصال الوصفات الطبية للمرضى في منازلهم عبر حافظات خاصة بنقل الأدوية بدرجات حرارة مختلفة حسب نوع الدواء.
وستُسهم الاتفاقية بمشيئة الله في تفعيل دور وزارة الصحة اللوجستي بالتعاون مع البريد السعودي لتوصيل الأدوية لمنازل المرضى وتسهيل إستلامها دون حاجة المرضى لزيارة المستشفيات أو المراكز الصحية، حيث تأتي هذه الإتفاقية امتداداً للتعاون السابق والجهود المميزة التي بذلتها وزارة الصحة للحد من إنتشار فايروس كورونا ونجاح مؤسسة البريد السعودي في إثبات قدرتها اللوجستية في توصيل الدواء خلال الفترة السابقة.
وسيستفيد من هذه الإتفاقية كلاً من (مرضى الرعاية المنزلية /مرضى ذوي الإعاقة/المرضى ذوي الأمراض المزمنة/ مرضى العيادات الإفتراضية/ المرضى ذوي المناعة المنخفضة/ مرضى الأورام/ مرضى العيادات النفسية).

قام بتوقيع الإتفاقية من جانب الصحة الدكتور محمد الشناوي مدير عام الإدارة العامة للرعاية الصيدلية ومن جانب البريد السعودي المهندس ريان الشريف نائب الرئيس للمبيعات الحكومية والتجارية وذلك بحضور الدكتور طريف الأعمى وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية والدكتور فادي البحيران النائب الأعلى للرئيس التنفيذي والمشرف العام على الشؤون الإستراتيجية والتشغيل في البريد السعودي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>