مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
أخبارالمناطق

تكريم إدارة الأزمات بالشرقية نظير مبادرة إضاءات في الثقافة العمالية

تكريم إدارة الأزمات بالشرقية نظير مبادرة إضاءات في الثقافة العمالية
https://www.alshaamal.com/?p=112919
تم النشر في: 1 سبتمبر، 2020 7:30 م                                    
23729
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

كرم سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل، إدارة الازمات بالمنطقة الشرقية متمثلة بمدير الإدارة حمد الصقور في مقره يوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر 2020 وذلك نظير إطلاقها مبادرة “إضاءات في الثقافة العمالية ” الموجه للسفارات، والتي قدمتها كل من عضوتي الإدارة أزهار القصاب وناهد آل عباس.

أشاد خلالها المدير العام “المقبل” بدور إدارة الازمات على متابعة أوضاع العمالة ونشر الثقافة العمالية وحرص الفرع على متابعة الاوضاع وذلك في ظل متابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية، والذي يتابع أوضاع العمالة والثقافة العمالية الموجه للسفارات في المنطقة ويشدد على تحسين أوضاع العمالة الوافدة.

وأفاد “الصقور” بأنه نظير الجهود التي يبذلها فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية تم اطلاق مبادرة إضاءات في الثقافة العمالية والتي نسعى من خلالها الى نشر التوعية والتثقيف بأنظمة العمل والحقوق والواجبات العمالية من خلال بناء شبكة قوية وفعالة بين الوزارة والسفارات بهدف رفع جاذبية سوق العمل وتحسين ظروف العمل للوافدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>