مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

فريق طبي بمستشى أبها للولادة يجري عملية جراحية لمريضة كانت تعاني من وجود خلايا متغيرة في الرحم

فريق طبي بمستشى أبها للولادة يجري عملية جراحية لمريضة كانت تعاني من وجود خلايا متغيرة في الرحم
https://www.alshaamal.com/?p=113407
تم النشر في: 3 سبتمبر، 2020 5:25 م                                    
16117
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

أجرى فريق طبي مختص بقسم أمراض النساء و الولادة و جراحة الحوض الترميمية في مستشفى أبها للولادة والأطفال ، عملية جراحية لمريضة كانت تعاني من وجود خلايا متغيرة في الرحم .

وأجريت العملية بقيادة استشاري جراحة الحوض و المسالك البولية و جراحة المناظير النسائية الدكتور سعيد الساري ، واخصائية النساء والولادة الدكتورة ابتهال الجماعي ، وكانت المريضة تعاني من وجود خلايا متغيرة في الرحم قد تتحول إلى خلايا غير حميدة ، مما يتطلب التدخل الجراحي العاجل .

وفي التفاصيل ، فقد تم استئصال الرحم بالكامل مع المبايض وفق ما تقتضيه المصلحة الطبية للمريضة ، مع تنفيذ إجراءات طبية أخرى عبر المنظار ، واستغرقت العملية قرابة ساعتين ، لتغادر المريضة المستشفى بصحة جيدة – ولله الحمد – بعد مرور ٢٤ ساعة من التدخل الجراحي .

وقدم الدكتور سعيد الساري شكره لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير ، مشيراً إلى أن مثل هذه العمليات الدقيقة يتم إجراؤها في مراكز متخصصة و متقدمة ، و تعتبر الأولى نوعها في منطقة عسير وذلك بدعم من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري و متابعة المساعد العلاجي بصحة عسير الدكتور عبدالله قداح و مدير مستشفى أبها للولادة والأطفال الدكتور وليد السنافي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>