مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

عمل الخبر يعقد ورشة أنظمة الخدمة المدنية

عمل الخبر يعقد ورشة أنظمة الخدمة المدنية
https://www.alshaamal.com/?p=114924
تم النشر في: 11 سبتمبر، 2020 8:18 م                                    
18084
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

استضاف مكتب العمل بمحافظة الخبر مدير ادارة خدمة العملاء بفرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية الاستاذ/ سعود ال منصور وذلك في مقر المكتب في مدينة الخبر، حيث أقام الفرع ورشة عمل تأتي ضمن خطة دمج المعرفة بين مكاتب العمل وفرع وزارة الخدمة المدنية( سابقا) اثر انضمام وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الخدمة المدنية (سابقا) تحت مسمى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحقيقا لاهداف واستراتيجيات ورؤية الوطن ٢٠٣٠. وقد قدم الورشة كلا من الاستاذة/ منال العمر. والاستاذة/ فاطمة الحارث والاستاذة/ داليا الداوود.
كما تضمنت الورشة في الجزءها الاول تقديم الخدمات الفعلية المقدمة عبر منصات البرامج الالكترونية في فرع وزارة الخدمة المدنية (سابقا)، وفي جزءها الثاني تضمنت اضاءات على اللائحة التنفيذية للموارد البشرية.
و تخلل الورشة الاجابة على استفسارات مقدمي الخدمات وجوانب صلاحيات موظفي الخدمة المدنية سابقا، كما تم استعراض اهمية المرحلة لتحقيق اهداف واستراتيجيات الوزارة.
وفي نهاية الورشة أثنى مدير مكتب العمل الاستاذ منصور ال بن علي على جهود الفرع ممثلا في اداء خدمة العملاء واعرب عن دعمه الكامل لتقديم جودة خدمات المستفيدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>