مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

‏أمانة ⁧‫المدينة‬⁩ تعتمد الاشتراطات الواجب توافرها في مركبة نقل المخبوزات

‏أمانة ⁧‫المدينة‬⁩ تعتمد الاشتراطات الواجب توافرها في مركبة نقل المخبوزات
https://www.alshaamal.com/?p=115177
تم النشر في: 13 سبتمبر، 2020 6:38 م                                    
40893
0
عائشة الأنصاري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عائشة الأنصاري

أطلقت أمانة منطقة المدينة المنورة مبادرة نوعية لتحسين وتطوير وسائل نقل المخبوزات وفق أعلى معايير سلامة نقل الأغذية لضمان وصول المنتج إلى المستهلك بشكل سليم وبجودة عالية، وحددت أمانة المنطقة مجموعة من المعايير الواجب توفرها في مركبات نقل المخبوزات وذلك وفقاً لمجموعة من الاشتراطات الصحية.

وأوضحت أن الإشتراطات تشمل تجهيز المركبة بأرفف غير قابلة للصدأ تمتاز بسهولة التنظيف والتطهير، وتوفر وحدة تبريد مع مقياس لدرجة الحرارة للحفاظ على سلامة المنتجات، وتوفر شهادات صحية للعاملين.

كما اشترطت أمانة المدينة المنورة مجموعة من معايير التخزين داخل المركبة من أبرزها أن لا تزيد درجة الحرارة الداخلية عن 25 درجة مئوية لمركبات نقل الخبز ، و (4) درجات مئوية للمنتجات المبردة. بالإضافة إلى منع التخزين على أرضية المركبة، وتطبيق متطلبات التخزين الجيد حمايةً للمنتج.

وبينت الأمانة أن من أهم اهدافها في هذه الحملة أيضاً معالجة التشوه البصري والحفاظ على المظهر والذوق العام، وذلك بوضع اشترطات ومعايير عامة، منها وجود الهوية التجارية للمنشأة بشكل واضح على جانبي المركبة مع ارقام التواصل والعنوان، ووضع رسوم دلالية توضح نوع المنتج داخل المركبة، وباب جانبي وخلفي محكم الإغلاق.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>