مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

محافظ أضم يدشّن جامع ربوع العين بالمحافظة.. يتسع لأكثر من 2000 مصلٍ

محافظ أضم يدشّن جامع ربوع العين بالمحافظة.. يتسع لأكثر من 2000 مصلٍ
https://www.alshaamal.com/?p=115382
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2020 7:20 م                                    
92057
0
محمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمود حميد

دشن صباح اليوم الاثنين السادس والعشرون من محرم, سعادة محافظ محافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عمر بن عامر السفياني, مشروع بناء جامع ربوع العين بمركز ربع العين التابع لمحافظة أضم, حيث وضع سعادته الحجر الأساس للجامع بحضور مدير الأوقاف وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ووفود سفراء التطوع بمكة المكرمة, وسعادة رئيس جمعية ربوع العين الخيرية الأستاذ شدة الغموي.

وتبلغ مدة مشروع جامع ربوع العين 16 أشهر, حيث تبلغ مساحة الجامع 2715 متر مربع, ويتسع لأكثر من 2000 مصلٍ, بمساهمة وتمويل جمعية البر الخيرية بربوع العين التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (373).

وقام الضيوف خلال التدشين بأخذ جولة تعريفية لمرافق الجامع الذي سيكون منارة هدى ونور لسكان مركز ربوع العين, كما استمعوا شرحاً موجزاً عن مرافقه الذي قدمه أحد منسوبي جمعية البر بربوع العين الخيرية.

ومن جانبه عبّر سعادة محافظ محافظة أضم عامر السفياني عن شكره وتقديره لجميع الداعمين والعاملين في هذا المشروع الإيماني الذي يهتم ببناء وعمارة بيوت الله وفي سبيل الله, كما حثّ سعادته المجتمع على الدعم والمساندة لهذه الجمعية المباركة في برامجها ومشاريعها المتنوعة, سائلاً الله بأن يتقبل من الجميع سعيهم.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>