مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

*”الحربي” يزور محاجر وزارة البيئة بمنطقة مكة المكرمة*

*”الحربي” يزور محاجر وزارة البيئة بمنطقة مكة المكرمة*
https://www.alshaamal.com/?p=115449
تم النشر في: 15 سبتمبر، 2020 1:37 ص                                    
66341
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار مدير عام الإدارة العامة للمحاجر بوزارة البيئة والمياه والزراعة الدكتور سند الحربي و نائبه الدكتور ابراهيم النويصر و ناصر العمار محاجر فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بمنطقة مكة المكرمة .

وكان في استقبالهم سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جارالله الغامدي ونائبه الدكتور غالب بن عبدالغني الصاعدي، ومدير محاجر فرع منطقة مكة المكرمة فؤاد احمد الغامدي .

وتفقد الوفد إدارة الحجر الحيواني والنباتي بمطار الملك عبدالعزيز بجدة ومحجر ميناء جدة الاسلامي ومحجر الخمرة ، واطلع على عرض سير العمل في المحجر، كما ناقش خطط استقبال الصادرات والواردات من وإلى المحجر .

وأكد الدكتور” سند الحربي “خلال جولته، أهمية الدور الحيوي والمستمر الذي تقوم به المحاجر وسعيها للعمل على توفير خدماتها كافة للمستفيدين مع الالتزام بتطيبيق المعايير والاشتراطات المحجرية وفق نظامي الحجر البيطري والحجر الزراعي لدول مجلس التعاون الخليج العربي ولائحتهما التنفيذيه في المملكة والعمل على الرقي والتطوير والجوده في اعمال المحاجر ، حاثاً جميع العاملين على تكريس الجهود ومضاعفتها، مشيداً بالأعمال التي يقوم بها منسوبي المحاجر وعملهم الدؤوب وجهودهم وتفانيهم في العمل كما هنئهم بمناسبة نجاح موسم حج العام الماضي ، داعياً الله -عز وجل- أن يجعل ما قدموه من دعم في ميزان حسناتهم، وأن يثيب جميع العاملين على جهودهم في خدمة الحجيج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>