مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

جمعية البيئة السعودية تحتفل باليوم الوطني 90

جمعية البيئة السعودية تحتفل باليوم الوطني 90
https://www.alshaamal.com/?p=117754
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2020 2:06 م                                    
16652
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

احتفلت جمعية البيئة السعودية مساء الأربعاء 2020/9/23 باليوم الوطني السعودي ٩٠ ، وقد تنوعت طريقة الاحتفاء والاحتفال فبدأت بتزيين المبنى من الخارج مع اضاءته كاملاً بالطاقة الشمسية ليتوافق مع أهداف الجمعية الأساسية التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة .
بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم كلمة لرئيس مجلس الإدارة الدكتورة ماجدة أبو راس تحدثت فيها عن الوطن والقيادة والشعب فهنّأت الوطن بيومه التسعين يوم الاحتفاء والاحتفال باليوم المجيد الذي تم فيه توحيد هذا البلد على يد المرحوم الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه ، ثم شكرت المولى عز وجل أن رزق الله هذه البلاد حكام يتصفون بالعدل والانصاف
من المؤسس ومروراً بالأبناء سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله حتى وصلنا إلى ملك الحزم والعزم الملك سلمان أطال الله في عمره ، ويشارك قادتنا في البناء والعطاء شعب طموح لايرضى بما دون النجوم .
ثم بدأت بعد ذلك الأناشيد والأغاني الوطنية التي تفاعل معها الحضور .
وقد شارك طلبة الكشافة في الاحتفالية وساهموا في التنظيم وفي توزيع الهدايا على الجميع وقد تنوعت مابين تيشرتات وكابات وشالات واستكرات ومعقمات وكمامات ونباتات وقد حرصت إدارة الجمعية بأن تكون أكياس الهدايا صديقة للبيئة .
أشرف على تنظيم الاحتفال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة آمال مهدي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>