مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

تأهيل وتربية الشرقية يجمعان السُّعوديَّات* *في – لمَّة وطنيَّة – عبر الأثير

تأهيل وتربية الشرقية يجمعان السُّعوديَّات* *في – لمَّة وطنيَّة – عبر الأثير
https://www.alshaamal.com/?p=117815
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2020 8:55 م                                    
30449
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

التزاماً منها ببروتوكول وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فيما يخصُّ التَّجمعات وبروتوكل – نعودُ بحذر – وعبر الأثير من خلال تطبيق zoom الإلكتروني نفّذت وحدة التدريب والتطوير في مركز التأهيل الشامل للإناث في الدمام بالتعاون مع وحدة التدريب والتطوير والقسم الإعلامي في دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء مُسامرة وطنية بعنوان – لمَّة سعوديّة – احتفاءً ً باليوم الوطني التسعين ضمّ مشاركات عدد من شاعرات وإعلاميات وأكاديميات ومنتسبات فروع وزارية من مناطق المملكة استمرت لساعتين من الزمن .
بحضور مدريتي الفرعين مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام عائشة المزيد . ومديرة دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء نورة القحطاني .
حيث عرضت الدكتورة مريم الصبّان من جامعة أم القرى في مكة المكرمة تجربتها مع الابتعاث العلمي مع طلائع البعثات العلمية خارج المملكة وأشارت إلى إهتمام الدولة وقتها بالمرأة السعودية وحرصها على متابعة مسيرتها الأكاديمية برعاية قيادية .
فيما صبغت الدكتورة عائشة الحكمي من جامعة تبوك اطلالتها في المُسامرة بطابع البهجة والفرح التي عمت شوارع تبوك ونقلها أجواء المظاهر الكرنفالية للقاعة الافتراضية وتأكيدها على مواقف الملك الموحّد عبدالعزيز آل سعود البطولية وتأثرها شخصياً بحكمته .
ومن جازان الجنوب عبّرت المشرفة التربوية والكاتبة خديجة ناجع الصميلي عن سعادتها للقاء كوكبة لامعة من رفيقات مشوارها الفكري عبر الأثير من مناطق المملكة .
والتي شاطرتها البهجة من نجران الكاتبة الصحفية والروائية فاطمة التيسان ومن الطائف الإعلامية نورة الثقفي .
ولقد كان لمنتسبات الفروع الوزارية لوزارة الموارد بمناطق المملكة الحضور اللافت في مشاركاتهن الشعرية والسردية والتي ترجمت عمق امتنانهن لوطن الجمال والذي جمعهن حباً وتحنانا نوف العتيبي من جدة وريم الحجوري من المدينة المنورة وزهراء البيات من القطيف وزكية ال خلف من الدمام .
اللّمة الوطنية الإفتراضية والتي أدارتها المعلمة أفراح الغانم و شاركت في تنسيقها مسؤولة وحدة التدريب والتطوير بمركز التأهيل الشامل للإناث في الدمام سلمى الغانم فكرة مسؤولة وحدة التدريب والتطوير والمسؤول الإعلامي في دار التربية الاجتماعية للبنات بالاحساء اعتدال موسى حسن والتي أشارت إلى نجاح المسامرة بامتياز حيث لمّت السعوديات الفاعلات من زوايا الوطن على بساط الحب والصدق والولاء والذي ظهر بائنا في كلمات المشاركات والمداخلات الجماعية في تعليقات الحضور والتفاعل اللافت مع وقائع الأهازيج الوطنية وموسيقا النشيد الملكي السعودي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>