مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

اتفاقية لدعم مرضى الفشل الكلوى بالشرقية

اتفاقية لدعم مرضى الفشل الكلوى بالشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=120022
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2020 4:48 م                                    
27665
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت جمعية تنشيط التبرع بالأعضاء بالمنطقة الشرقية ” إيثار” اتفاقية تعاون مع مؤسسة علي بن إبراهيم المجدوعي وعائلته الخيرية لدعم مرضى الفشل الكلوي في المنطقة ، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية إيثار عبدالعزيز بن علي التركي، و نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة المجدوعي الخيرية الأستاذ عبدالله المجدوعي.

وتهدف الشراكة إلى رفع كفاءة وسرعة وقيمة الدعم الصحي المقدم للمحتاجين من مرضى الفشل الكلوي بالمنطقة الشرقية من خلال التعاون في تنفيذ الاستراتيجيات المشتركة لخدمة هذه الفئة، وتنسيق الجهود في هذا المجال وتسجيل المستفيدين والتحقيق من احتاجهم، وكذلك السعي لبناء الشراكات مع الجهات المانحة لخدمة هذه الفئة.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية إيثار عبدالعزيز التركي بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود الجمعية في تفعيل الشراكات المجتمعية ودعم رجال الأعمال لتحقيق أهداف الجمعية التي تنطلق وفق أسس وقواعد حثنا عليها ديننا الإسلامي، وجاءت متوافقة مع كافة البروتوكولات العالمية لتنشيط التبرع بالأعضاء من المتبرعين الأحياء وكذلك من المتوفين دماغيا بعد موافقة ذويهم على التبرع.

وقدم التركي شكره لكافة القائمين على المجدوعي الخيرية على جهودهم وتفاعلهم مع برامج وأنشطة جمعية إيثار وكذلك تبنيهم لدعم برنامج مرضى الفشل الكلوي.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>