مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

“تراحم” و”ماكسيموس الخليج” يوقعان عقد لتوظيف 1500 من المفرج عنهم وأسرهم

“تراحم” و”ماكسيموس الخليج” يوقعان عقد لتوظيف 1500 من المفرج عنهم وأسرهم
https://www.alshaamal.com/?p=121082
تم النشر في: 11 أكتوبر، 2020 5:02 م                                    
31778
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

وقعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” وشركة ماكسيموس الخليج، عقد لتدريب وتوظيف المفرج عنهم من السجناء وأسرهم الغير مدرجين في الضمان الاجتماعي.
ومثّل “تراحم” في توقيع العقد أ.تركي بن عبدالله البطي أمين عام “تراحم”، فيما مثّل جانب الشركة أ.بندر حسين بابعير رئيس تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية.
وبموجب بنود هذا العقد، ستقوم “تراحم” بالتكفل بالمبالغ المتفق عليها بشكل شهري للحالات المحققة من التدريب والتوظيف والاستمرارية بالعمل، على أن تتولى “ماكسيموس الخليج” تدريب وتوفير فرص العمل للمفرج عنهم وأسرهم الغير الضمانيين وتأهيلهم لسوق العمل بالإضافة إلى متابعة وحماية استحقاقاتهم وضمان تدابير استدامتهم الوظيفية.

وأكد أمين عام لجنة “تراحم” أ. تركي البطي، بأن هذا العقد من المتوقع أن يُسهم بتوظيف ما يقارب 1500 من المفرج عنهم وأسرهم بالقطاع الخاص، مُبيناً بأن هذا البرنامج يتناغم مع استراتيجية ” تراحم ” في تنمية القدرات البشرية لدى المفرج عنهم وأسرهم، تحقيقاً لضمان الاستدامة المالية وتوفيراً للحياة الكريمة لهم بما يحول دون الحاجة إلى طلب المعونة أو عودتهم للجريمة مرة أخرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>