مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

سيدة في الأحساء ترزق بمولودها بعد عقم دام 17 عام

سيدة في الأحساء ترزق بمولودها بعد عقم دام 17 عام
https://www.alshaamal.com/?p=121221
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2020 11:15 ص                                    
16027
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

تمكّن بفضل الله فريق طبي متخصص في وحدة علم الأجنة والحمل الخطر في مستشفى الولادة والأطفال في الأحساء من إنقاذ حياة جنين لسيدة كانت تعاني من عقم إستمر لمدة (17) عاماً.

وكانت السيدة قد راجعت مستشفى الولادة والأطفال وهي في أسبوع حملها (33)، حيث تبين بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وجود تردي شديد في نمو الجنين وضعف في تروية المشيمة، وكانت إحتمالية توليد الجنين خديجاً إحتمالية عالية.

وقد تم إخضاع الأم والجنين للرعاية الصحية الخاصة والمتابعة المستمرة في وحدة علم الأجنة والحمل الخطر، ونجح الفريق الطبي في تأجيل عملية التوليد إلى الأسبوع (37) من الحمل، وهو ما يعادل دخولها الشهر التاسع بأسبوع، وبعد زوال خطر ومضاعفات ولادة الطفل خديجاً –وبفضل من الله – وضعت السيدة مولودها حيث يتمتعان حالياً بصحة جيدة ولله الحمد.

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يُعد من المنشآت الصحية المتخصصة التي تقدم خدمات صحية متكاملة، وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وذلك من خلال تجهيزاته الطبية المتطورة، ووجود أطباء وطواقم عمل تمتلك مؤهلات علمية مميزة، وتبلغ سعته (450) سريراً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>