مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

مؤسسة بصمة خير الأهلية تبرم اتفاقية شراكة مع فريق قوة العطاء بالرياض

مؤسسة بصمة خير الأهلية تبرم اتفاقية شراكة مع فريق قوة العطاء بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=122438
تم النشر في: 19 أكتوبر، 2020 4:18 م                                    
109831
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أبرمت مؤسسة بصمة خير الأهلية ، وفريق قوة العطاء ، اتفاقية شراكة أمس الأحد الموافق 02-3-1442هـ بالعاصمة الرياض ببرج رافال ، لتعزيز العمل التطوعي والمساهمة في نشر ثقافة التطوع لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع.

وقعها من الجانبين رئيس مجلس أمناء مؤسسة بصمة خير الأهلية
الأستاذة/ فاطمة الزهراء و من قوة عطاء الأستاذ/ عبدالعزيز السميح.

وأوضحت رئيس مجلس أمناء مؤسسة بصمة خير الأهلية الأستاذة/ فاطمة الزهراء بأن الشراكة تهدف إلى التعاون المشترك بين الجهتين من خلال نشر ثقافة العمل التطوع وتأهيل واستقطاب المتطوعين للعمل التطوعي من خلال التنظيم وضم الكفاءات وتأهيلهم للعمل التطوعي والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للمشاركة في البرامج التطوعية بشكل رسمي .

وأكد مدير العلاقات العامة بمؤسسة بصمة خير الأستاذ بندر العويمري بأن فريق قوة عطاء سيكون تحت مظلة المؤسسة الرسمية في العمل التطوعي ، وتسانده المؤسسة في تفعيل الطاقات الإبداعية من أبناء وبنات الوطن للمساهمة في خدمة الوطن في العمل التطوعي ، وستعمل بصمة خير مع الجهات ذات العلاقة لتوثيق ساعات التطوع وإصدار الشهادات التطوعية للمتطوعين.

كما عبر قائد فريق قوة عطاء الأستاذ عبدالعزيز السميح بأن الشراكة تهدف لدعم العمل التطوعي لخدمة المجتمع في شتى المجالات ، والمساهمة في استدامة التطوع وضح دماء شابة في الفريق ، لتكون لبنة طيبة عنوانها البذل والتضحية والعطاء .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>