مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

شدن الصقري تكرم التجمع الصحي في الوسطى

شدن الصقري تكرم التجمع الصحي في الوسطى
https://www.alshaamal.com/?p=124290
تم النشر في: 29 أكتوبر، 2020 4:37 م                                    
45304
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

قامت وقت اللياقة، ممثلة في الأستاذة شدن الصقري مديرة الأندية النسائية في ” وقت اللياقة ” بتكريم التجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطي بوزارة الصحة ممثلة في الأستاذ/ سالم الجذمي مدير شئون المراكز والنطاقات الصحية، لتقديمهم لقاح الانفلونزا الموسمية وذلك انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية بين وقت اللياقة ووزارة الصحة.

ويأتي ذلك التكريم ، إيمانا من مسؤولي وقت اللياقة بالدور الكبير الذي ظل يقوم به القطاع الصحي والذي يعد إحدى الركائز الأساسية لتقديم الخدمات العلاجية والوقائية للمجتمع، وقد ظهر دوره الكبير خلال جائحة كورونا، بجانب دورها في نشر التوعية الصحية واتباع الإجراءات الوقائية في الحد من وقوع الأمراض.

كما يأتي هذا التكريم اتساقا مع مبدأ الشراكة المجتمعية القائمة بين وقت اللياقة ووزارة الصحة التي ظلت تنتهجه وقت اللياقة منذ فترة طويلة، حيث يجد تفاعلا كبيرا وأشادة واسعة من مختلف الجهات..هذا وقد وضم فريق العمل كلا من ماجد المشوح وصالحه الشهراني وعائشه الصومالي وريم ابو شريان وسمر القحطاني..

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>