مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مسجد قباء

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مسجد قباء
https://www.alshaamal.com/?p=124832
تم النشر في: 2 نوفمبر، 2020 1:52 م                                    
21068
0
عائشة الأنصاري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عائشة الأنصاري

قام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، بجولة تفقدية لمسجد قباء، للوقوف على جاهزيته، والاطلاع على عدد من المشروعات التي نفذتها الوزارة في المسجد، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الصحية لمنع تفشي فايروس كورونا، وذلك خلال زيارته الحالية لمنطقة المدينة المنورة.
وتفقد معاليه ــ خلال الجولة ــ مرافق المسجد، واطلع على توسعة مصلى النساء التي نفذتها الوزارة مؤخراً والتي ساهمت في رفع الطاقة الاستيعابية للمصلى إلى 1850 مصلية بدلاً من 1200، كما اطلع على أعمال الصيانة والتشغيل الدورية لدورات المياه وتغيير جميع أنظمة الإنارة إلى إنارة موفرة للطاقة (led)، وتحسين النظام الصوتي للمسجد.
والتقى معاليه بأئمة ومؤذني المسجد، وعدد من الزائرين استمع إلى استفساراتهم وملاحظاتهم، والذين بدورهم ثمنوا هذه الزيارة التي تؤكد حرص الوزارة على تلمس حاجة المساجد والعناية بها بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>