مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

“فنون الطائف ” تقدم كافي ( café ) مع زخات المطر

“فنون الطائف ” تقدم كافي ( café ) مع زخات المطر
https://www.alshaamal.com/?p=125808
تم النشر في: 8 نوفمبر، 2020 2:13 م                                    
23161
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ليلة من ليالي الطائف الماطرة، قدمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف ممثلة في لجنة الفنون المسرحية وبالتعاون مع فرقة مسرح الطائف ،مسرحية كافي( café ) بقاعة فهد ردة للفنون بمقر الجمعية، وتضمن العرض عددا من المشاهد الدرامية لأصدقاء يناقشون احداثهم اليومية داخل هذا المقهى الذي استُخدم شكلاً ومكاناً للعرض المسرحي ، وتميز هذا العرض بالسينوغرافيا التي ساهمت بإدخال المُشاهد سريعا في الدراما المسرحية ، وذلك وسط حضور جماهيري محدود تطبيقا للاشتراطات والبروتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة، التي اشرفت لجنه الفنون المسرحية على تطبيقه.

من جهته اوضح الفنان بدر الغامدي، ان لهذا العرض متعه اخرى نظرا للبعد عن مقابله الجمهور طيلة فترة هذي الجائحة ، متمنيا من الله زوالها ، وقدم شكره للحاضرين وطاقم العمل .

يشار أن مسرحية كافي هي من تأليف فهد ردة الحارثي، وإخراج سامي الزهراني وتمثيل “ممدوح الغشمري ، صقر القرني ، بدر الغامدي ، عبدالاله السحيمي ، مطر السواط ، عبدالعزيز الحارثي” ، ويتضمن الطاقم الفني مهند الحارثي ، عبدالله دواري في الإضاءة ، وعدنان الخمري في الصوت ، وفي تنفيذ الديكور صديق حسن ، ومساعد المخرج محمد العصيمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>