مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

جمعية أجياد تزور عدداً من الجمعيات الدعوية بالرياض والشرقية

جمعية أجياد تزور عدداً من الجمعيات الدعوية بالرياض والشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=128618
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2020 4:46 م                                    
16977
0
محمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمود حميد

قام وفد من جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة مؤخراً, بزيارة عدد من الجمعيات الدعوية بالرياض والمنطقة الشرقية لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين الجمعيات, وكذلك للتعرف على التطورات التي تشهدها الجمعيات في المجالات المختلفة.

وقد زار وفد الجمعية إلى عدد من الجمعيات الدعوية كلاً من : جمعية الدعوة بشمال الرياض وجمعية الدعوة في الربوة, وجمعية الدعوة بالأحساء, ومركز ركن الحوار بالدمام, حيث تحرص الجمعية على التعاون مع جميع الجمعيات الدعوية بالمملكة وتوفير تجاربها الإدارية ومشاريعها المتنوعة لتستفيد منها تلك الجمعيات.

وأوضح المدير التنفيذي الأستاذ منصور الذبياني للجمعية أن الزيارة تأتي في إطار التواصل و تبادل الخبرات بين الجمعيات الدعوية في المملكة مشيراً إلى إنه تم تبادل الآراء حول سبل التعاون بين الأطراف وتعزيز هذه العلاقة فيما يخدم الدعوة إلى الله -عز وجل-.

واختتم الذبياني حديثه بشكر الجمعيات التي قدمت الحفاوة والترحيب لهم سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع في تقديم برامج نوعية تحقق تطلعات ورؤى قيادتنا الرشيدة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>