مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

الهلال الأحمر يتلقى ١٢٠٠ بلاغ خلال الحالة المطرية ويباشر ٤٠٠ حادث وحالة تنفسية بالرياض

الهلال الأحمر يتلقى ١٢٠٠ بلاغ خلال الحالة المطرية ويباشر ٤٠٠ حادث وحالة تنفسية بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=129010
تم النشر في: 29 نوفمبر، 2020 11:41 م                                    
19813
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض أكثر من ١٢٠٠ بلاغ خلال الحالة المطرية التي بدأت من يوم الخميس عند الساعة الثانية عشر صباح وحتى الساعة الثانية عشر ظهر اليوم

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض ياسر الجلاجل أن غرفة العمليات بمنطقة الرياض تلقت ١٢٩٤ بلاغ خلال الثلاث أيام الماضية، وكانت الحالات الأعلى مباشرة من الفرق الاسعافية خلال ٧٢ ساعة الماضية الأزمة التنفسية والتي بلغت ٢٠٨ حالة وحوادث التصادم والتي بلغت ٢٠٢ حالة إضافة ل ٣٦ حادث انقلاب وهي الابرز.

وأوضح الجلاجل انه تم نقل ٥٨٤ حالة للمستشفيات القريبة من موقع الحالات فيما تم علاج ٦٨٠ حالة في الموقع حيث أنها لا تحتاج إلى نقل إضافة إلى ثلاثين حالة وفاة.

وكان مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الرياض د.أحمد الخريصي تابع الوضع خلال الحالة المطرية ووجه بوضع غرفة العمليات والفرق الاسعافية على جاهزية عالية من خلال وضع خطط دعم ميدانية في حالة لا قدر الله كان هناك حاجة للتدعيم للمراكز الاسعافية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>