مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

” فتاة الخليج ” تطلق فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة غدا الخميس

” فتاة الخليج ” تطلق فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة غدا الخميس
https://www.alshaamal.com/?p=129604
تم النشر في: 4 ديسمبر، 2020 4:40 م                                    
37417
0
فلاح الهاجري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فلاح الهاجري

يطلق مركز فتاة الخليج للرعاية النهارية التابع لجمعية فتاة الخليج الخيريةالنسائية بالخبر يوم غدا الخميس حملة تهدف لزيادة الفهم لقضايا الإعاقة وضمان حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وكذلك تمكينهم في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية.

وتأتي الحملة بالتزامن مع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يأتي هذا العام تحت شعار ⁧‫ليس كل الإعاقات ظاهرة، وتهدف الحملة التي رصد لها أكثر من 12 فعالية خلال شهر ديسمبر الجاري بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، إلى تجويد الحياة ضمن رؤية المملكة 2030، والتوعية والتثقيف بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، والتركيز على أهمية دمجهم وتمكينهم بالمجتمع.

وقالت مديرة مركز فتاة الخليج للرعاية النهارية منيرة العماري، كعادتنا دائما نشارك العالم للاحتفال بهذا اليوم لنشر مساحة أكبر من الفرح كل عام، فنحن معكم منذ أكثر من 14 عامًا، ويأتي هذا العام بظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا إلا أننا أعددنا برامج تتناسب مع هذه الظروف وأخذ كامل الاحترازات الوقائية حفاظا على سلامة الجميع.

وتضيف العماري سوف نبدأ غدا الخميس بعدد من الأنشطة التوعوية والتعريفية عبر منصات التواصل الاجتماعي وعدد من الأركان بالمولات والمراكز التجارية، كما أدعو الجميع للمشاركة بمبادرة المشي الذي تأتي تباعا يومي الجمعة والسبت بكلا من كورنيش الخبر و الدمام ، كما أطلقنا مسابقة أفضل تصميم فيديو أو لوحة فنية خاصة بذوي الإعاقة، وكذلك عدد من الاستبانات التي تخص مفهوم الإعاقة والخدمات المقدمة لهم.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>