مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

بالصور: 5 أطفال أيتام يعيشون في قرية العرادية في حائل داخل بيت شعبي لا يأويهم من الأمطار .. والشمال تناشد وزير الموارد البشرية!

بالصور: 5 أطفال أيتام يعيشون في قرية العرادية في حائل داخل بيت شعبي لا يأويهم من الأمطار .. والشمال تناشد وزير الموارد البشرية!
https://www.alshaamal.com/?p=129619
تم النشر في: 4 ديسمبر، 2020 4:55 م                                    
111457
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بعد أن فقدوا عائلتهم تكالبت عليهم ظروف الحياة وأصبح وضعهم المعيشي في غاية الصعوبة.. خمسة أطفال أيتام لايوجد لهم عائل سوى والدتهم الأرملة، يقطنون داخل منزلهم بقرية العرادية جنوب حائل ٢٢٠كم هذا البيت الشعبي المقام من البلوك والخشب وسط تشققات وتصدعات لاتأويهم من سقوط الأمطار وشدة البرد.

“صحيفة الشمال الإلكترونية ” وانطلاقاً من رسالتها السامية في مد جسور التواصل بين المواطن والمسؤول، رصدت بالصور حالة هؤلاء الأيتام ومنزلهم المتواضع، متطلعين أن تتحقق آمالهم وتطلعاتهم، ويحظى وضعهم بعناية واهتمام معالي وزير الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية، ويتم دعمهم بمساعدة مقطوعة وادراج منزلهم ضمن برنامج إعادة تأهيل منازل مستفيدين الضمان الاجتماعي أسوة بامثالهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>