مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

تنمية بطحاء قريش بمكة تفعل “اليوم العالمي للتطوع” بتكريم المتطوعين والمتطوعات

تنمية بطحاء قريش بمكة تفعل “اليوم العالمي للتطوع” بتكريم المتطوعين والمتطوعات
https://www.alshaamal.com/?p=129934
تم النشر في: 6 ديسمبر، 2020 4:28 م                                    
21446
0
محمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمود حميد

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش في مكة المكرمة أمس السبت، فعالية بمناسبة “اليوم العالمي للتطوع 2020” تحت شعار (عطاء وطن) بـحضور رئيس مجلس إدارة اللجنة وعمدة حي بطحاء قريش وعدد من المهتمين بالعمل التطوعي والخيري في المنطقة ومنسوبي الفرق التطوعية التابعة لـ اللجنة.

واشتملت الفعالية على عدد من الفقرات ابتدأت بتلاوة عطرة من القرآن الكريم, ثم كلمة لرئيس مجلس الإدارة بلجنة التنمية ببطحاء قريش الدكتور عصام الجفري شكر فيها المتطوعين والمتطوعات على بذلهم وعطائهم خلال جائحة كورونا , وأضاف أننا سنعمل باستمرار من أجل تحقيق آمالنا وتطلعاتنا وتحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع -بإذن الله-, سائلاً الله للجميع الأجر والثواب.

عقب ذلك تم عرض الفرق التطوعية المتميزة والمبادرات المتميزة التي قدمها المتطوعون خلال جائحة كورونا, كما شارك في الاحتفالية القسم النسائي والفرق التطوعية النسائية لـ اللجنة, حيث تم تكريم جميع المتطوعين والمتطوعات والفرق المتميزة بدروع تذكارية وهدايا قيمة.

وأفان مدير لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش الأستاذ غزالي دحلان أن هذه الاحتفالية تأتي تكريماً لأبنائنا المتطوعين والمتطوعات الذين يساهمون في تنمية الوطن بفكرهم وإبداعاتهم وخدمتهم للمجتمع, لافتاً إلى أن المملكة تعــد أنموذجاً لعمل الخير وتقديم المساعدة للمحتاجين في كل المجالات, رافعاً شكره للرعاة المشاركة في الاحتفالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>