مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

جمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان تشارك في حفل تدشين برنامج “ريف”

جمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان تشارك في حفل تدشين برنامج “ريف”
https://www.alshaamal.com/?p=130421
تم النشر في: 8 ديسمبر، 2020 9:37 م                                    
63587
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

شاركت جمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان اليوم الاثنين ٧ ديسمبر ٢٠٢٠ في حفل تدشين برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة (ريف) ، والمقام في الرياض والذي يهدف إلى تحسين القطاع الريفي الزراعي لرفع مستوى معيشة صغار المزارعين والأسر الريفية وزيادة الكفاءة والإنتاجية وتحسين نمط الحياة والأمن الغذائي.

كما يعمل البرنامج على تنمية عدة قطاعات مع التركيز بصفة خاصة على المناطق الريفية المُحددة استناداً إلى الميزة النسبية للمناطق كما يسهم البرنامج في زيادة نسب مشاركة المرأة في سوق العمل وفقا لمستهدفات “رؤية 2030”.

ودشن الحفل معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي، و يأتي ذلك لتمكين صغار المنتجين الزراعيين، والجمعيات التعاونية، والمؤسسات الريفية من الحصول على الموارد الإنتاجية و الإعانات الزراعية والعمل على تحقيق الأمن الغذائي وإتاحة وصول المنتجات إلى الأسواق .

وقد شاركت الجمعية بأسر ريفية من منطقة جازان ومن المستفيدين بدعم وزارة البيئة “برنامج ريف” حيث شاركت الأسر بمنتجات البن والنباتات العطرية والفل والعسل، وأسهم البرنامج في تنمية أنشطتهم الزراعية ورفع المستوى المعيشي لهم .

وفي نهاية الحفل قدمت شهادات شكر وتقدير لجمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان لحضورها ومشاركتها الفاعلة في حفل تدشين برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة “ريف” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>