مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

على شرف سعادة محافظ أبو عريش .. تنمية عياش تكرم مجلس الإدارة في دورته الأولى

على شرف سعادة محافظ أبو عريش .. تنمية عياش تكرم مجلس الإدارة في دورته الأولى
https://www.alshaamal.com/?p=131186
تم النشر في: 13 ديسمبر، 2020 11:49 م                                    
96651
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

على شرف سعادة محافظ محافظة أبو عريش الأستاذ محمد بن هادي الشمراني ، وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان المكلف الأستاذ عيسى مغفوري ، تنمية عياش تكرم مجلس إدارتها السابق في حفل احتضنته قاعة النوفوتيل ، وسط حضور مشائخ وأعيان قطاع عياش ، والمجلس الاستشاري للجنة ومشرفي مراكز النشاط وعدد من الأهالي .

وقد تم من خلال الحفل عرض أبرز منجزات ونشاطات تنمية عياش في دورتها الأولى من خلال عرض مرئي ، يذكر بأنه في عام ١٤٣٦ رأت قرى عياش النور واستبشر الاهالي خيرًا بتأسيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بعياش ، ونال شرف إدارتها في دورتها الاولى ، رجالا قدموا الغالي والنفيس ، لتنمية مجتمعهم والارتقاء بقطاع عياش وأهله فاستحقوا التكريم .

كما تم من خلال الحفل ومن خلال سعي تنمية عياش لأتمتة وحوكمة أعمال اللجنة وفق أهدافها الاستراتيجية للتحول الإلكتروني في جميع تعاملات اللجنة ، فقد تم تدشين موقع اللجنة الإلكتروني ليشكل نقله نوعية لتعاملات اللجنة وادراة شؤونها الداخلية والخارجية .

كما تم تدشين فريق دلني التطوعي ، والذي يأتي ضمن خطة وحدة التطوع باللجنة لزيادة أعداد الفرق التطوعية والمتطوعين بما يحقق أحد أهم أهداف رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ .

وقد عبر سعادة محافظ محافظة أبو عريش الأستاذ محمد بن هادي الشمراني عن شكره وتقديره لما تقدمه لجنة عياش من جهود ملموسة في سبيل تنمية المجتمع ، مؤكدًا على الدور الهام الذي تلعبه لجان التنمية وما تقدمه من دور فعال لتحريك عجلة التنمية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>