مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة جازان يرعى افتتاح فعاليات مهرجان عسل جازان السادس بمحافظة العيدابي الخميس المقبل ..

سمو أمير منطقة جازان يرعى افتتاح فعاليات مهرجان عسل جازان السادس بمحافظة العيدابي الخميس المقبل ..
https://www.alshaamal.com/?p=131488
تم النشر في: 14 ديسمبر، 2020 10:48 م                                    
15828
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، مساء الخميس المقبل، حفل افتتاح “مهرجان عسل جازان” السادس ، الذي تنظمه محافظة العيدابي بساحة المركز الحضاري بالمحافظة .
وأوضح محافظ العيدابي المشرف العام على المهرجان عبدالله بن محمد الظافري، أن سمو أمير المنطقة سيدشن خلال زيارته للمحافظة عددًا من المشروعات التنموية في مجالات التعليم والكهرباء والمياه والبلدية ، بتكلفة إجمالية تبلغ 127,584,039 ريالًا .
وبين أن مهرجان العسل السادس يسعى للتعريف بما تزخر به محافظة العيدابي خاصة والمنطقة بوجه عام من مقومات زراعية وسياحية واقتصادية واستثمارية في شتى المجالات ومنها إنتاج العسل، ودعم النحالين ، مشيرًا إلى مشاركة 38 نحالًا في المهرجان ، إلى جانب مشاركة 52 أسرة منتجة بدعم من بنك التنمية الاجتماعية ، فضلًا عن العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>