مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية يبحث آليات تنفيذ برنامج مبادرات المناطق..

وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية يبحث آليات تنفيذ برنامج مبادرات المناطق..
https://www.alshaamal.com/?p=132707
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2020 5:53 م                                    
63949
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رأس وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية الدكتور عيسى بن يحي البناوي اليوم ، الاجتماع الخاص بمناقشة آليات تنفيذ برنامج مبادرات المناطق “وطن حيوي .. ينمو ويتجدد ” الذي ينفذه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع عدد الجهات بالمنطقة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض البرنامج الذي يهدف لتنفيذ مبادرات مجتمعية نوعية تماشيا مع أهداف برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 ، بما يسهم في تنمية أفراد المجتمع أسريا واجتماعيا واقتصاديا ويحقق الاستقرار السري والتنمية الشاملة عبر استهداف المستفيدين من خدمات وزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية وجميع فئات المجتمع ، ورفع مهارتهم وتمكينهم من الفرص المتاحة في سوق العمل ، وتطوير أنشطة التنمية بالمنطقة.
واكد وكيل امارة جازان للتنمية على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، لتنفيذ كافة المبادرات المجتمعية التي تسهم في خدمة مختلف أفراد المجتمع بالمنطقة وتذليل الصعوبات التي تعترض تنفيذها بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>