مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية يستقبل القنصل الأمريكي بالظهران

أمين الشرقية يستقبل القنصل الأمريكي بالظهران
https://www.alshaamal.com/?p=135498
تم النشر في: 6 يناير، 2021 4:52 م                                    
14519
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في مكتبه بمقر الأمانة، اليوم الأربعاء 22/5/1442هـ القنصل العام الأمريكي بالظهران السيدة نيكول مانز بعزاوي.
وفي بداية اللقاء رحب معاليه بالقنصل الأمريكي، بعدها بحث الطرفان سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالمشاريع التنموية، كما قدم معاليه شرحا عن أبرز المشاريع التنموية والبرامج والخدمات التي تنفذها الأمانة، وكذلك شرحا عن المنطقة ومراحل تطورها والخدمات البلدية، وأهم منجزات الأمانة، والمبادرات التي تنفذها بالمنطقة الشرقية من خلال الدعم الذي يلقاه القطاع البلدي من قبل حكومتنا الرشيدة لكافة المواطنين والمقيمين، كما استعرض معاليه المؤشرات العالمية التي حققتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا منذ بداية الجائحة، والتي حظيت بإعجاب دولي وخاصة المنظمات الدولية ذات الاختصاص، واستنساخ تجرية المملكة في كثير من الدول نظير هذه النجاحات.
وفي نهاية الزيارة أعرب القنصل الأمريكي عن شكره لمعالي الأمين على حفاوة الاستقبال، مُثمّنة جهود الأمانة في تنمية المنطقة، معربة عن سعادتها بما شاهدته من تطور كبير بالمنطقة من خلال المشاريع التنموية الكبيرة، وبرامج جودة الحياة.
وقد حضر اللقاء وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا، ووكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات الاستاذ محمد بن عبد العزيز الصفيان، ورئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي، ومدير العلاقات العامة الأستاذ فالح بن راجس الدوسري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>