مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

مدير عام الهلال الأحمر بالجوف يكرم بعض الموظفين المميزين

مدير عام الهلال الأحمر بالجوف يكرم بعض الموظفين المميزين
https://www.alshaamal.com/?p=135690
تم النشر في: 7 يناير، 2021 4:55 م                                    
22694
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرم سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي بعض الموظفين المميزين وذلك نظير العمل المميز الذي قاموا به خلال العام المنصرم 2020م.

حيث تم تكريم المسعف على بن عواد الريس من مركز اسعاف محافظة دومة الجندل لمشاركته في العديد من الفعاليات التطوعية والتي كانت خارج أوقات العمل الرسمي وحصوله على 120 ساعة تطوعية.

كما تم تكريم الموظف في غرفة عمليات المنطقة الفني صبيح بن الأسود الشراري لعمله المميز وتعامله المهني مع طالبي الخدمة الإسعافية ما ادى إلى إرتفاع مؤشر رضى المستفيد إلى مستويات مميزة.

وايضاً كرم سعادة مدير عام الفرع سكرتير مكتبه الاستاذ بجاد بن مقبل الشمري تقديراً للجهود المميزة التي قدمها من خلال العمل المكتبي ومتابعة أعمال الإدارات وجدولتها بالجداول الالكترونية بالاضافة لترتيب الإجتماعات تقنيّاً بكل احترافية ومهنية.

وتجدر الاشاره أن سعادة مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الجوف حريص كل الحرص على إيجاد بيئة عمل محفزة من شأنها الوصول لمخرجات عملية تواكب تطلعات القيادة الرشيدة من خلال تكريم من يستحق التكريم والأخذ بيد جميع الموظفين للوصول لأعلى معايير الجودة العملية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>