مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 11 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

بلدي تبوك يستعرض ميزانية أمانة تبوك 2021

بلدي تبوك يستعرض ميزانية أمانة تبوك 2021
https://www.alshaamal.com/?p=137759
تم النشر في: 21 يناير، 2021 12:01 م                                    
17550
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك صباح أمس اجتماعه ال (66 ) برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد الله بن أحمد الشريف.

‏وبدأ المجلس اجتماعه بمناقشة العرض المقدم من أمانة منطقة تبوك بخصوص عرض ميزانية الأمانة لعام 2021 حيث استعرض المجلس البنود المقترحة للميزانية والاعتمادات المطلوبة واستمع المجلس للعرض المقدم من الأمانة حول مشروع الميزانية تلا ذلك الإجابة على الاستفسارات التي طرحها أعضاء المجلس حول أولوية المشاريع ونسب الصرف على المشاريع القائمة.
بدوره علق رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك الدكتور عبدالله الشريف بأن أرقام الميزانية جاءت مبشرة وتدل على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالخدمات البلدية التي تمس رفاهية المواطن بشكل مباشر.
تلا ذلك العرض المقدم من أمانة منطقة تبوك بخصوص سوق الأسر المنتجة ( سوق السبت) والذي سيتم الانتهاء منه في نهاية عام ١٤٤٤ وبتكلفه إجمالية عشرون مليون ريال.

‏عقب ذلك اطلع أعضاء المجلس على التقرير السنوي للمجلس البلدي لعام 2020م حيث بلغت نسبة القرارات المنفذة للمجلس 82%.

وكشف التقرير أهم الإنجازات التي حققها المجلس في عام 2020م أهمها إنشاء مقر دائم للمجلس البلدي بالإضافة لمساهمة المجلس في إيجاد حلول لقاع شروره ومعالجة مشكلة الممرات في حي المصيف بالتنسيق مع الأمانة كذلك مساهمة المجلس في دعم لجنة السلامة المرورية بالمنطقة و مساهمة المجلس في متابعة الأحياء العشوائية بمدينة تبوك.

‏كما ناقش المجلس التقرير المقدم من لجنة الخدمات والمرافق بالمجلس بخصوص تفعيل دور الحدائق بالأحياء بالإضافة إلى مناقشة المجلس رد الأمانة بخصوص تطوير وتحسين ميدان الهجن بتبوك بالإضافة إلى مناقشة موضوع تطوير المناطق العشوائية بطريق المدينة والإطلاع على إفادة الأمانة والدراسات التي أعدتها لتطوير المناطق العشوائية شرق تبوك. كما ناقش المجلس موضوع نقل السكراب والورش التي تقع في الأحياء الجنوبية حيث أكدت الأمانة بأنها ستلزم جميع الورش بالانتقال للمنطقة الجديدة للتشليح فور الانتهاء من المشروع.

واختتم المجلس اجتماعه بدراسة الشكوى المقدمة من ملاك السوق الدولي بتبوك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>