مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 25 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:07 م
العشاء
08:37 م
أخبارالمناطق

أولياء أمور المشاركين في مسابقة “التشهد الأول” يشيدون بجهود “جمعية أجياد”

أولياء أمور المشاركين في مسابقة “التشهد الأول” يشيدون بجهود “جمعية أجياد”
https://www.alshaamal.com/?p=139167
تم النشر في: 1 فبراير، 2021 4:23 م                                    
33147
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أشاد عدد من أولياء أمور المشاركين في مسابقة حفظ التشهد الأول الالكترونية التي أطلقتها جمعية الدعوة والإرشاد بأجياد مؤخراً, بجهود الجمعية في الدعوة إلى الله ونشر السنة النبوية من خلال تنظيمها العديد من المسابقات الثقافية والالكترونية التي تحفز النشء والأطفال على الاهتمام بالوحيين وتعزيز الوسطية والاعتدال في نفوسهم.

جاء ذلك من خلال رسائل شكر وثناء استقبلتها الجمعية عبر حسابها في تطبيق (واتس أب), بعد إعلانها أسماء الفائزين في مسابقة التشهد الأول للصغار, حيث تم تكريم الفائزين العشرة الأوائل بجوائز نقدية من أصل 853 مشاركاً, مثلوا 45 مدينة ومحافظة بالمملكة.

وقالوا “أولياء المشاركين”: إن هذه المسابقة تعزز بمشيئة الله قيمة الصلاة على النشء والأطفال منذ الصغر, منوهين بفكرة المسابقة وطريقة تقديمها الكترونيًا مما ساهمت في نجاحها على أعلى المستويات, كما وصفوا أنها تعد مبادرة نوعية لكونها تهتم بفئات عمرية محددة من الأطفال والأشبال.

جدير بالذكر أن جمعية أجياد جمعية دعوية متخصصة في دعوة وخدمة ضيوف الرحمن والبيئة الحاضنة لهم من مواطنين وجاليات بمنطقة الحرم, من خلال تنفيذ العديد من البرامج النوعية والمبادرات المتميزة تخدم فئة الحجاج والمعتمرين وسكان منطقة الحرم المكي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>