مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

مدير عام فرع الهلال الأحمر بالباحة يلتقي بمدير عام الشؤون الصحية فهد المجماج

مدير عام فرع الهلال الأحمر بالباحة يلتقي بمدير عام الشؤون الصحية فهد المجماج
https://www.alshaamal.com/?p=139293
تم النشر في: 2 فبراير، 2021 1:23 ص                                    
21551
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

التقى مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة الاستاذ خالد بن محمد الغامدي اليوم في المديرية العامة للشؤون الصحية بمدير عام الشؤون الصحية الاستاذ فهد بن عبدالله المجماج .

وصرح المتحدث الرسمي عماد منسي الزهراني انه تم خلال الاجتماع بحث الموضوعات التي من شأنها تطوير العمل الإسعافي وتذليل العقبات كافة بما يضمن تقديم أعلى معايير الجودة التشغيلية في تقديم الخدمة الاسعافية والطبيه من الهلال الاحمر واقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة.

واضاف الزهراني تم عرض برنامج المسعف الالكتروني والية عمله من تلقي البلاغ في عمليات الهلال الاحمر على الرقم الاسعافي 997 وحتى وصول الحالة داخل المنشئات الصحية حيث تم تزويد اقسام الطواري بشاشات للاطلاع من خلالها على نوع الحالة الاسعافية ومدى خطورتها للاستعداد لاستقبالها الى وكذلك الاطلاع على التقرير المعد من الفريق الاسعافي عن وتضمن البرنامج مؤشرات جاهزية المستشفيات وذلك ضمن العمل التكاملي بين الجهتين.

و حضر الاجتماع من الهيئة المساعد للشؤون الاسعافية ومدير الاتصال الموسسي والمدير الطبي ومدير العمليات ومن الشؤون الصحية المساعد للطب العلاجي ومدير ادارة الطوارئ

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>